الكشف عن أول قرار سيصدره "بايدن" ويتعلق باليمنيين الراغبين في زيارة الولايات المتحدة !
اليمني اليوم - متابعة خاصة

يعتزم الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن اتخاذ قرارات مهمة في اليوم الأول من ولايته، ويتعلق بعضها بالمسلمين، في حين دعا عضو في الكونغرس لاعتقال الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب وسط اتخاذ خطوات جدية لمحاكمته.

 وقال وسائل إعلام أميركية بأن الرئيس المنتخب جو بايدن سيصدر عددا من الأوامر التنفيذية، من بينها رفع الحظر عن دخول مواطني بعض الدول ذات الأغلبية المسلمة، وذلك بمجرد تسلمه السلطة يوم 20 من الشهر الجاري.





 
وتتضمن الأوامر التنفيذية رفع الحظر الذي فرضه الرئيس المنتهية دونالد ترامب على دخول مواطني دول ذات غالبية مسلمة للولايات المتحدة، والعودة إلى اتفاق باريس للمناخ الذي كانت إدارة ترامب قد انسحبت منه.

 
وتشمل الأوامر أيضا تمديد فترة السماح الخاصة بقروض الطلبة، وفرض ارتداء الكمامات في المباني الفدرالية وعند السفر بين الولايات، إضافة إلى منع إجلاء المستأجرين غير القادرين على دفع الإيجار.

 

للحصول على الأخبار أولاً بأول تابعنا على تيليجرام على الرابط التالي ( http://telegram.me/alyemenialyoum )

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

متعلقات
عاجل..سقوط أهم معسكر استراتيجي بتعز في قبضة الجيش والمقاومة .. ومصادر عسكرية تكشف عن تحرير وشيك وكامل لجبهة استراتيجية جديدة !
تطورات صادمة للحوثيين في أهم الجبهات الرئيسية ..ومصادر عسكرية تكشف عن مفآجات وشيكة في جبهات "تعز" و"الساحل الغربي" (أخر المستجدات)
وردنا الآن..نائب برلماني بارز يكشف هوية الدولة العظمى المتوارية عن الأضواء التي تقف وراء ما يحدث في اليمن !
وردنا الآن. تحرك عسكري للقوات المشتركة للسيطرة على منطقتان استراتيجيتان سيجبر الحوثيين على تسليم "الحديدة " طواعية !
عاجل ..الكشف عن هجوم صاروخي مباغت وجديد للحوثيين على السعودية!