شاهد..(فيديو) طفل يمني يشعل مواقع التواصل العمانية بأقوي "شيلة " اهداها للسلطنه وحظيت بتداول واسع
اليمني اليوم - خاص

سجل الطفل اليمني المبدع عبد الله احمد البجيري ، شيلة لعمان في يومها الوطني  الـ50 الذي يصادف (18 نوفمبر) من كل عام ، الشيلة بعنوان (18 نوفمبر) وكلمات الشاعر سعيد الصواعي ، كعمل فني يحتفي بنهضة عُمان المتجددة وهي تحتفل بعيدها الوطني الـ50 المجيد.

وعبر المبدع عبد الله البجيري عن سعادته في تقديم هذه الشيلة وفي مناسبة غالية على كل مواطن عماني تعبر عن مدى اعتزاز وفخر العمانيين ببلدهم وسلطانهم صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق “حفظه الله ورعاه”، سائلا الله أن يديم الأمن والأمان للشعب العماني ليتابع مسيرة تطوره وازدهاره .





لم تكن هذه الشيلة هي الوحيدة لعمان فقد سبقها قبل ايام قليلة فيديو كليب بعنوان ( عمان الحبيبة ) اداء شبل اليمن عبد الله البجيري و من كلمات الشاعر سعيد الصواعي .

هذا وتلقى شبل اليمن العديد من المباركات من الداخل والخارج من ضمنهم عددا من الفنانين اليمنيين كالفنان ابو حنظلة ، والشاعر المعروف / سعيد الصواعي والاستاذ / خالد الشحي من سلطنة عمان ، والعديد من الشخصيات الاجتماعية ، كما تم استضافته في قناة اليمن اليوم الفضائية، وحققت شيلة بعنوان مانسيتك وربي يا الغلا مانسيتك 2020 أكثر من نصف مليون مشاهدة على قناته على يوتيوب خلال فترة بسيطة .

  تجدر الإشارة الى ان الطفل اليمني المبدع عبدالله البجيري أطلق قبل أشهر قناة على اليوتيوب وصفحة رسمية خاصة بإسمه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وتلقى خلال الفترة الماضية العديد من المباركات والإرشادات بموهبته في أداء الشيلات التي حققت ملايين من المشاهدات خلال فترة قصيرة. 

لمشاهدة الشيلة
شيلة 18 نوفمبر 

 قناة اليوتيوب : https://bit.ly/3pGDPQz

 

للحصول على الأخبار أولاً بأول تابعنا على تيليجرام على الرابط التالي ( http://telegram.me/alyemenialyoum )

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

متعلقات
عاجل..محافظ "مأرب" يكشف عن هجوم واسع للحوثيين على مأرب من "3" محاور!
عاجل..الخارجية الأمريكية تخرج عن صمتها وتوجه تحذير غير مسبوق للحوثيين من مواصلة الهجمات ضد السعودية
"قطر" تدخل خط التصعيد الإماراتي العسكري الطارىء في اليمن..وأتفاق المصالحة الخليجية بين البلدين يتعثر !
خبير عسكري لبناني بارز يكشف عن الدولة التي تخشاها "الإمارات" ودفعت "أبو ظبي" للاحتماء منها بانشاء قاعدة عسكرية بجزيرة "ميون" اليمنية !
"الإمارات" تستفز اليمنيين بانتهاك سافر جديد للسيادة اليمنية وتحرك عسكري سيثير غضب "تركيا"!