وردنا الآن.. خلافا "للتسريبات" الكشف عن هوية وزير الدفاع القادم في الحكومة الشرعية وقائدان عسكريان جنوبيان يترشحان لرئاسة هيئة الأركان (الأسماء)
اليمني اليوم - خاص

كشف ضابط في الاستخبارات العسكرية التابعة للجيش الوطني  في منشور له عن هوية المرشحين لشغل منصبي وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان في الحكومة الجديدة.

"اليمني اليوم " ينشر نص المنشور :" مصدر في رئاسة الجمهورية يؤكد بأن منصب وزير الدفاع من حصة الرئيس هادي ومن حصة المحافظات الشمالية، بينما منصب رئيس الاركان سيكون من نصيب المحافظات الجنوبية واللواء طيمس وجحدل حنش أبرز الخيارات المطروحة لرئاسة الاركان.





2- المصدر الرئاسي يؤكد بأن بعض الأطراف تمارس ضغط على هادي لمناقشة اجراء تغييرات في منصب وزير الدفاع وابعاد المقدشي، بينما هادي يؤكد تمسكه بالوزير المقدشي وانه في حال تم تغيير الوزير فان البديل سيكون اللواء خالد فاضل او اللواء ناصر الذيباني.

 4- المصدر يؤكد بأن الرئيس هادي يعتبر المقدشي ذراعه الأيمن ويدرك انه أحد القيادات التي يحظى بثقته.

5- المصدر يضيف: بأنه عندما تحدث انتصارات يقولوا الفضل لصغير بن عزيز، وعند الانتكاسات يقولوا المقدشي، ويؤكد بأن المقدشي هو وزير الدفاع عمله ادارة المعركة والاشراف والمتابعة، والمسئول الاول عن العمليات الميدانية وفقا للنظام العسكري هو رئيس الاركان.

للحصول على الأخبار أولاً بأول تابعنا على تيليجرام على الرابط التالي ( http://telegram.me/alyemenialyoum )

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

متعلقات
عاجل..خبير بارز في الجرائم السيبرانية بالمخابرات الأمريكية يقلب الطاولة على "بايدن" ويكشف عن أكبر عملية "تزوير" وهوية المرشح " الفائز!
بعد ايقافه عن التمثيل لظهوره مع مشاهير اسرائيليين ..اشهر فنان مصري يسقط فجأة على ارضية المسرح بدبي !
في تطور طارىء ..تراجع غير مسبوق في أصول السعودية الأجنبية !
عاجل.."ترمب" يكلف "زوج أبنته" بالتوجه الى السعودية وعاصمة خليجية اخرى في مهمة عاجلة و"أخيرة"..ومصادر تكشف السبب !
مفاجأة صادمة في ملابسات وفاة "مارادونا" ..إحالة طبيبه الخاص للتحقيق بتهمة "القتل" !