وردنا الآن..مصادر مقربة من النجم الكوميدي اليمني " صلاح الوافي " تكشف حقيقة وفاته جراء عارض صحي مفاجىء !(صورة)
اليمني اليوم - خاص

كشفت مصادر مقربة من الفنان اليمني الكوميدي "صلاح الوافي"حقيقة ما تداولته الكثيرمن مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاته في احدى المستشفيات عقب اصابته بعارض صحي مفاجىء.

ونفت المصادر لـ"اليمني اليوم " ما تردد حول وفاة النجم اليمني " صلاح الوافي " مؤكدة ان ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاته لاأساس له من الصحة .





ونشرت العديد من مواقع التواصل صورة للفنان "الوافي" وهو طريح الفراش في احدى المستشفيات وملامح الأعياء واضحة على وجهة مرفقة بتسريبات حول وفاته .

ويعد الفنان "صلاح الوافي " من ابرز الممثلين اليمنيين الذين قدموا اضافة نوعية في الساحة الفنية كما اسهم في انتاج الكثير من المسلسلات والاوبريتات الوطنية عبر شركة "الوافي "للانتاج الفني التي يمتلكها وتعد من اهم شركات الانتاج الفني المتمرسة في اليمن .

للحصول على الأخبار أولاً بأول تابعنا على تيليجرام على الرابط التالي ( http://telegram.me/alyemenialyoum )

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

متعلقات
شاهد.. (بالصوت والصورة ) اول (فيديو مسرب من هاتف احد القتلة ) لجريمة تعذيب وقتل الشهيد "الاغبري"
شاهد..مراسم تشييع بصنعاء مشحونه بالتوتر للسياسي الموالي للحوثيين "حسن زيد" و"الحوثي" يوجه اتهامات ! (صورة)
الكشف عن الأسم الحركي للجنرال "أيرلو "المعين سفيرا لـ"إيران" بصنعاء .. ومالذي تقاضاه قيادات حوثية من الأخير دون علم زعيم الجماعة !
وردنا الآن..الكشف عن هوية وأسم المسئول الكبير في "الشرعية " الذي منح الإمارات موافقة "خطية" لقصف الجيش في "العلم" بعدن مما تسبب في استشهاد أكثر من "300" من العسكريين!
كاتب سياسي بارز يكشف هوية من يقف وراء اغتيال "حسن زيد " والأسباب التي حسمت مصير الأخير!