في تطور مفاجىء.."تركيا" تعلن الحرب ضد "الإمارات واسرائيل " وخصومها في المنطقة !
اليمني اليوم - وكالات

صعد الجيش التركي الالكتروني من الحرب ضد الإمارات واسرائيل واعداء تركيا في المنطقة .

وكشفت صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية، أن الجيش الإلكتروني التركي يشن حربًا ضروسًا ضد أعداء تركيا في المنطقة وعلى رأسهم الإمارات وإسرائيل واليونان وأرمينيا.





وأكدت الصحيفة في تقرير لها، أن الجيش الإلكتروني التركي استهدف الإمارات وإسرائيل بعد اتفاق التطبيع بين الجانبين، إضافة للدفاع عن أنقرة ضد الحملة الإماراتية ضدها.

وأشارت "جيروزاليم بوست" إلى أن الحملات التي يقودها الجيش الإلكتروني التركي تشمل نشر صورًا لسلاطين الدولة العثمانية، وأعلام دول مسلمة تعتبرها تركيا حليفة لها.

وزعمت الصحيفة، أن أي صحفي أو شخص ينتقد سياسة تركيا أو يغطي أنشطة التنظيمات الكردية يتعرض للهجوم والانتقاد من جانب الجيش الإلكتروني التركي بمواقع التواصل.

وأوضحت أن مهام الحسابات التي يبدو أنها مفبركة، هي إعادة نشر نفس المعلومات خاصة خطابات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أو الشعارات العسكرية.

وختمت الصحيفة، بأنه تم رصد أكثر من 7000 حساب في "تويتر" في يونيو/حزيران، مرتبطة بحزب "العدالة والتنمية" الحاكم في تركيا و"لكن منذ ذلك الحين تمت زيادة جيش الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي".

للحصول على الأخبار أولاً بأول تابعنا على تيليجرام على الرابط التالي ( http://telegram.me/alyemenialyoum )

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

متعلقات
شاهد.. (بالصوت والصورة ) اول (فيديو مسرب من هاتف احد القتلة ) لجريمة تعذيب وقتل الشهيد "الاغبري"
شاهد..مراسم تشييع بصنعاء مشحونه بالتوتر للسياسي الموالي للحوثيين "حسن زيد" و"الحوثي" يوجه اتهامات ! (صورة)
الكشف عن الأسم الحركي للجنرال "أيرلو "المعين سفيرا لـ"إيران" بصنعاء .. ومالذي تقاضاه قيادات حوثية من الأخير دون علم زعيم الجماعة !
وردنا الآن..الكشف عن هوية وأسم المسئول الكبير في "الشرعية " الذي منح الإمارات موافقة "خطية" لقصف الجيش في "العلم" بعدن مما تسبب في استشهاد أكثر من "300" من العسكريين!
كاتب سياسي بارز يكشف هوية من يقف وراء اغتيال "حسن زيد " والأسباب التي حسمت مصير الأخير!