عاجل..رئيس نادي برشلونه ينتفض ضد " ميسي " ويصدر اعلان مفاجىء يدفع الاندية المتنافسه لضمه للانسحاب وقانونيون " ميسي مجبر على الاستمرار" !
اليمني اليوم - خاص

تمكن رئيس نادي برشلونه "بارتوميو" من حسم الأزمة المتصاعدة بين ادارته ونجم الفريق الأول الارجنتيني " ليونيل ميسي " باعلان وبشكل قاطع بيع اللاعب الذي يمثل اسطورة من اساطير النادي الكتالوني وتحديد خيار واحد لانتقالة لاي نادى اخر وهو عبر دفع الشرط الجزائي المحدد في عقده والبالغ " 700" مليون يوروا.

وتسبب موقف رئيس النادي الحازم الذي رفض عقد اجتماع مع " ميسي " في انسحاب كافة الاندية التي تنافست في تقديم عروض لاختطاف اللاعب الأفضل في العالم وصاحب الست الكرات الذهبية .





وبحسب قانويين اسبان فأن ميسي لم يعد لديه اي خيار سوى التراجع والاستمرار في اللعب لبرشلونه حتي نهاية عقده في العام القادم وبخاصة بعد أن رفض رئيس النادي اي نقاس او مفاوضات مع ميسي أو وكيلة وهو والده "خورخي ميسي " باستثناء التفاوض لتمديد العقد.

للحصول على الأخبار أولاً بأول تابعنا على تيليجرام على الرابط التالي ( http://telegram.me/alyemenialyoum )

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

متعلقات
شاهد.. (بالصوت والصورة ) اول (فيديو مسرب من هاتف احد القتلة ) لجريمة تعذيب وقتل الشهيد "الاغبري"
شاهد..مراسم تشييع بصنعاء مشحونه بالتوتر للسياسي الموالي للحوثيين "حسن زيد" و"الحوثي" يوجه اتهامات ! (صورة)
الكشف عن الأسم الحركي للجنرال "أيرلو "المعين سفيرا لـ"إيران" بصنعاء .. ومالذي تقاضاه قيادات حوثية من الأخير دون علم زعيم الجماعة !
وردنا الآن..الكشف عن هوية وأسم المسئول الكبير في "الشرعية " الذي منح الإمارات موافقة "خطية" لقصف الجيش في "العلم" بعدن مما تسبب في استشهاد أكثر من "300" من العسكريين!
كاتب سياسي بارز يكشف هوية من يقف وراء اغتيال "حسن زيد " والأسباب التي حسمت مصير الأخير!