وزير المالية السعودي :"صدمة كبيرة جدا في الإيرادات وسنقترض 220 مليار ريال وننظر في خيارات كبيرة جدا الآن!
اليمني اليوم - متابعات

أكد وزير المالية محمد الجدعان، أن حكومة المملكة ستتخذ إجراءات صارمة جداً، وأنها قد تكون مؤلمة ولكنها ضرورية، كاشفا أن المملكة لم تواجه مثل هذه الأزمة في مواجهة انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 





وكشف وزيرالمالية السعودي محمد الجدعان عن صدمة كبيرة جدا في الإيرادات وسنقترض 220 مليار ريال وهذا لا يكفي لسد العجز وقائمة خفض النفقات طويلة جداً .

وقال الجدعان -في مقابلة تنشرها قناة «العربية» الساعة العاشرة مساء اليوم (السبت)- إن جميع الخيارات للتعامل مع الأزمة مفتوحة حاليا، وأنه يجب أن نخفض مصروفات الميزانية بشدة، مؤكدا أن الإيرادات انخفضت بشكل كبير جدا.

ووفقا لـ«العربية»، أوضح الجدعان أن حزم التحفيز استهدفت المحافظة على وظائف المواطنين في القطاع الخاص واستمرار تقديم الخدمات الأساسية.

وشدد الجدعان على أن جميع الخيارات مفتوحة حاليا في ما سيتم اتخاذه من إجراءات مالية، مضيفاً: يجب أن نخفض ونخفض بشدة من مصروفات الميزانية، وننظر في خيارات كبيرة جدا الآن.

للحصول على الأخبار أولاً بأول تابعنا على تيليجرام على الرابط التالي ( http://telegram.me/alyemenialyoum )

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

متعلقات
شاهد.. (بالصوت والصورة ) اول (فيديو مسرب من هاتف احد القتلة ) لجريمة تعذيب وقتل الشهيد "الاغبري"
شاهد..مراسم تشييع بصنعاء مشحونه بالتوتر للسياسي الموالي للحوثيين "حسن زيد" و"الحوثي" يوجه اتهامات ! (صورة)
الكشف عن الأسم الحركي للجنرال "أيرلو "المعين سفيرا لـ"إيران" بصنعاء .. ومالذي تقاضاه قيادات حوثية من الأخير دون علم زعيم الجماعة !
وردنا الآن..الكشف عن هوية وأسم المسئول الكبير في "الشرعية " الذي منح الإمارات موافقة "خطية" لقصف الجيش في "العلم" بعدن مما تسبب في استشهاد أكثر من "300" من العسكريين!
كاتب سياسي بارز يكشف هوية من يقف وراء اغتيال "حسن زيد " والأسباب التي حسمت مصير الأخير!