" 3" طرق سهلة لاستعادة قوة الاشارة لشبكة الانترنت في الهاتف النقال ( تفاصيل)
اليمني اليوم - متابعات

يعاني العديد من مستخدمي الهواتف الذكية أحيانا من مشكلات ضعف إشارة الشبكة الخلوية في هواتفهم، فما هي أفضل الطرق لمعالجة هذه المشكلات؟.

وإحدى الخطوات التي ينصح الخبراء باتباعها في حال شعر المستخدم بضعف إشارة الشبكة الخلوية في جهازه هي إعادة تعيين الشبكة، حيث يجب عليه التوجه إلى قائمة الإعدادات في الهاتف Settings، ومن ثم خيار الشبكات، وبعدها الضغط على خيار إعادة التعيين Reset، ومن ثم Reset Network Settings.





ومن الخطوات التي يمكن اتباعها أيضا لاستعادة قوة الإشارة للشبكات الخلوية واللاسلكية في الهاتف، التحول إلى "وضع الطيران" Airplane Mode، ومن ثم الانتظار لمدة 30 ثانية تقريبا وبعدها استعادة وضع العمل الطبيعي للهاتف من جديد.

كما ينصح في حال فقدان الشبكة في الهاتف أو اكتشاف ضعف إشاراتها القيام بعملية إعادة إقلاع للجهاز، فهذه العملية تنشط قدرة مكونات ومستقبلات الإشارة في الأجهزة الخلوية أحيانا. ويوصي الخبراء أيضا بوضع الهواتف الذكية بعيدا عن شاشات التلفاز والأجهزة الإلكترونية في المنزل أو المكتب، فالإشعاعات والترددات التي تصدر عن تلك الأجهزة غالبا ما تؤثر على الإشارات اللاسلكية الواردة إلى الهاتف.

المصدر: وكالات

للحصول على الأخبار أولاً بأول تابعنا على تيليجرام على الرابط التالي ( http://telegram.me/alyemenialyoum )

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

متعلقات
شاهد.. وسط صخب اضخم احتفاليات مكلفة بالمولد النبوي بصنعاء.."صورة " التقطت من أحد الأرصفة الباردة بالعاصمة !
السعودية تفاجأ الحوثيين بأول رد عسكري قوي على تصعيد الميلشيا الغير مسبوق للهجمات الجوية ضد المملكة !
قيادي حوثي بارز ينشر تغريدة مفاجئة حول "اغتيال " حسن زيد " ومصير القتلة !
محلل سياسي بارز يكشف عن الدولة الخليجية التي" رمت الطعم " لـ"صالح" لدفعة للتحالف مع "الحوثيين" والدرس الذي تعلمه "هادي" !
وردنا الآن.. خلافا "للتسريبات" الكشف عن هوية وزير الدفاع القادم في الحكومة الشرعية وقائدان عسكريان جنوبيان يترشحان لرئاسة هيئة الأركان (الأسماء)