" 3" طرق سهلة لاستعادة قوة الاشارة لشبكة الانترنت في الهاتف النقال ( تفاصيل)
اليمني اليوم - متابعات

يعاني العديد من مستخدمي الهواتف الذكية أحيانا من مشكلات ضعف إشارة الشبكة الخلوية في هواتفهم، فما هي أفضل الطرق لمعالجة هذه المشكلات؟.

وإحدى الخطوات التي ينصح الخبراء باتباعها في حال شعر المستخدم بضعف إشارة الشبكة الخلوية في جهازه هي إعادة تعيين الشبكة، حيث يجب عليه التوجه إلى قائمة الإعدادات في الهاتف Settings، ومن ثم خيار الشبكات، وبعدها الضغط على خيار إعادة التعيين Reset، ومن ثم Reset Network Settings.





ومن الخطوات التي يمكن اتباعها أيضا لاستعادة قوة الإشارة للشبكات الخلوية واللاسلكية في الهاتف، التحول إلى "وضع الطيران" Airplane Mode، ومن ثم الانتظار لمدة 30 ثانية تقريبا وبعدها استعادة وضع العمل الطبيعي للهاتف من جديد.

كما ينصح في حال فقدان الشبكة في الهاتف أو اكتشاف ضعف إشاراتها القيام بعملية إعادة إقلاع للجهاز، فهذه العملية تنشط قدرة مكونات ومستقبلات الإشارة في الأجهزة الخلوية أحيانا. ويوصي الخبراء أيضا بوضع الهواتف الذكية بعيدا عن شاشات التلفاز والأجهزة الإلكترونية في المنزل أو المكتب، فالإشعاعات والترددات التي تصدر عن تلك الأجهزة غالبا ما تؤثر على الإشارات اللاسلكية الواردة إلى الهاتف.

المصدر: وكالات

للحصول على الأخبار أولاً بأول تابعنا على تيليجرام على الرابط التالي ( http://telegram.me/alyemenialyoum )

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

متعلقات
اعلان جديد من وزارة الخزانة الأمريكية حول العقوبات المفروضة على جماعة الحوثي باليمن !(تفاصيل)
وردنا الآن..الكشف عن هوية المرأة اليمنية التي اختيرت لتمثل العرب والمسلمين بتلاوة آيات قرآنية في حفل تنصيب الرئيس "بايدن"!(صورة)
عاجل..الكشف عن قرارين عاجلين سيصدرهما "بايدن"بخصوص اليمن !
عاجل.."بايدن" يدشن أول خطاب رئاسي له بتوجيه رسالة مباشرة لأنصار " ترمب" !
عاجل.."ترمب" يفاجأ "بايدن" في الدقائق الاخيرة ويصدر أخر قرار رئاسي عاجل وغير مسبوق !