وفاة الفنانة المصرية الكبيرة "شادية " ونجلها يكشف اخر ما طلبته قبل لحظات من رحيلها
اليمني اليوم - متابعات





ت صحف مصرية بوفاة الفنانة #شادية بعد صراع طويل مع المرض. وكانت شادية قد تعرضت قبل فترة لأزمة صحية، إثر إصابتها بجلطة دماغية، ونقلت على إثرها إلى مستشفى الجلاء العسكري. وعبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، قال نجل شقيقتها حينها، إنها بدأت تستعيد وعيها، وإن أول كلمات قالتها له هي "عايزة أروح"، وبدأت في الحركة والتواصل مع المحيطين بها ولكن بصعوبة. وكتب شاكر عبر حسابه: "الحمد لله والشكر لله.. ببركة دعاكم تعرفت علي الحاجة شادية وقالت لي "عايزة أروح".. وحركت أيدها المصابة.. وتواصلت معنا على فترات.. حتى ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة فنحن بإذن الله على طريق الشفاء بعون الله". ونجح الأطباء حينها في إذابة الجلطة الدماغية التي أصيبت بها شادية، ولكنها تعرضت بعدها لالتهاب رئوي، حسب ما أكد ابن شقيقها خالد شاكر لبرنامج "مع أحمد شوبير". وأعلنت شادية اعتزالها الفن عام 1986، وكان آخر أعمالها الفنية مسرحية "ريا وسكينة"، وهي المسرحية الوحيدة التي قدمتها طوال مشوارها الفني الطويل. وفي لفتة إنسانية أمس من الرئيس المصري عبد الفتاح #السيسي وحرمه، حرصا على زيارة الفنانة شادية بالمستشفى فور وصولهما لمطار القاهرة عائدين من مدينة شرم الشيخ، عقب انتهاء فعاليات منتدى شباب العالم.

للحصول على الأخبار أولاً بأول تابعنا على تيليجرام على الرابط التالي ( http://telegram.me/alyemenialyoum )

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

متعلقات
شاهد.. وسط صخب اضخم احتفاليات مكلفة بالمولد النبوي بصنعاء.."صورة " التقطت من أحد الأرصفة الباردة بالعاصمة !
السعودية تفاجأ الحوثيين بأول رد عسكري قوي على تصعيد الميلشيا الغير مسبوق للهجمات الجوية ضد المملكة !
قيادي حوثي بارز ينشر تغريدة مفاجئة حول "اغتيال " حسن زيد " ومصير القتلة !
محلل سياسي بارز يكشف عن الدولة الخليجية التي" رمت الطعم " لـ"صالح" لدفعة للتحالف مع "الحوثيين" والدرس الذي تعلمه "هادي" !
وردنا الآن.. خلافا "للتسريبات" الكشف عن هوية وزير الدفاع القادم في الحكومة الشرعية وقائدان عسكريان جنوبيان يترشحان لرئاسة هيئة الأركان (الأسماء)