هذا هو موقف هؤلاء النجوم من شيرين عبد الوهاب
اليمني اليوم





من الجدل الكبير أثارتها #شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية، بعد الفيديو الذي انتشر لها وهي تسخر من مياه نهر النيل تصيب بمرض البلهارسيا. ذلك #الفيديو الذي اعتذرت عنه شيرين، إلا أنه تسبب في انقسامات كبيرة لم تقف عند حد الجمهور، بل وصلت إلى زملاء شيرين الذين اختلفت آراؤهم بين الهجوم والدفاع عن زميلتهم. البعض حاول الحديث عن الموقف دون ذكر اسم شيرين بشكل مباشر، وكان من بينهم نبيل الحلفاوي الذي غرد عبر #تويتر قائلا: "ألا يوجد فيمن تثق بهم عاقل ينصحها بأن تكتفي بالغناء فحسب. أم أن الشهرة ونفاق المنتفعين يوهمان البعض بأنهم الأذكى والأظرف في هذا الكون؟". ليعود الحلفاوي بعد اعتذار شيرين ليغرد قائلا "ما لاقته المطربة شيرين من ردود فعل غاضبة على السوشيال ميديا والإعلام بالإضافة إلى موقف النقابة أظنه يكفي تماما. أما الوصول بالأمر إلى النيابة والمحاكم فهو تزيد أظن ضرره أكثر من نفعه لأسباب عديدة". فيما كان هجوم محمود العسيلي قاسيا على زميلته، حينما غرد قائلا "زي ما قولنا قبل كده.. الموهبة عمرها ما تبقى كفاية.. الجهل بيولد الغباء والغباء بيبين الجهل ويروحوا هما الاتنين طافحين في وشك زي المجاري وتسمع أعجب كلام وتشوف أغرب حاجات في حياتك"، واختم تغريدته بهاشتاغ "طب جربت تغنيلها" وهي كلمات من #الأغنية سبب الأزمة.

للحصول على الأخبار أولاً بأول تابعنا على تيليجرام على الرابط التالي ( http://telegram.me/alyemenialyoum )

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

متعلقات
شاهد.. (بالصوت والصورة ) اول (فيديو مسرب من هاتف احد القتلة ) لجريمة تعذيب وقتل الشهيد "الاغبري"
شاهد..مراسم تشييع بصنعاء مشحونه بالتوتر للسياسي الموالي للحوثيين "حسن زيد" و"الحوثي" يوجه اتهامات ! (صورة)
الكشف عن الأسم الحركي للجنرال "أيرلو "المعين سفيرا لـ"إيران" بصنعاء .. ومالذي تقاضاه قيادات حوثية من الأخير دون علم زعيم الجماعة !
وردنا الآن..الكشف عن هوية وأسم المسئول الكبير في "الشرعية " الذي منح الإمارات موافقة "خطية" لقصف الجيش في "العلم" بعدن مما تسبب في استشهاد أكثر من "300" من العسكريين!
كاتب سياسي بارز يكشف هوية من يقف وراء اغتيال "حسن زيد " والأسباب التي حسمت مصير الأخير!