أكثر أغنية مشاهدة بتاريخ يوتيوب..تحصد جوائز لاتين غرامي
اليمني اليوم





أغنية "ديسباسيتو" التكريمات الأبرز خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية اللاتينية "لاتين غرامي أواردز"، في تكريس جديد لنجاح هذا العمل الذي لاقى رواجا كبيرا في العالم أجمع. فقد نالت هذه الأغنية للفنان البورتوريكي لويس فونسي ومواطنه مغني الراب دادي يانكي جائزتي أغنية العام وأسطوانة العام. وقال فونسي للصحافيين إثر حفل توزيع الجوائز في مدينة لاس فيغاس الأميركية "لقد كانت سنة جميلة. جهود مضنية استمرت 12 شهراً أو 11 لإعلاء شأن لغتنا في العالم أجمع وحصد الإعجاب لأغنية أصبحت بفضل الجمهور من أميركا اللاتينية وخارجها مهمة لدرجة أنها جمعت كل العالم وكسرت حاجز اللغة". "ديسباسيتو" التي بقيت في صدارة سباق الأغنيات لأكثر مئة عمل رواجا عبر مجلة "بيلبورد" الأميركية على مدى 16 اسبوعا، كانت بدأت تحقق نجاحا كبيرا قبل أن تعيش زخما إضافيا بفعل تسجيل المغني الكندي جاستن بيبر نسخة بتوزيع جديد عن هذا العمل ما أعطاها شعبية أكبر في الولايات المتحدة. وأصبح كليب الأغنية أكثر التسجيلات الغنائية المصورة مشاهدة في تاريخ "يوتيوب" اذ شوهد أكثر من 4,3 مليارات مرة. غير أن فونسي لم يكتف بهذا القدر من النجاح إذ أعلن أنه سيصدر نسخة جديدة من الأغنية مع المغني السنغافوري ج.ج. لين وهو نجم لموسيقى البوب بلغة المندرين.

للحصول على الأخبار أولاً بأول تابعنا على تيليجرام على الرابط التالي ( http://telegram.me/alyemenialyoum )

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

متعلقات
شاهد.. (بالصوت والصورة ) اول (فيديو مسرب من هاتف احد القتلة ) لجريمة تعذيب وقتل الشهيد "الاغبري"
شاهد..مراسم تشييع بصنعاء مشحونه بالتوتر للسياسي الموالي للحوثيين "حسن زيد" و"الحوثي" يوجه اتهامات ! (صورة)
الكشف عن الأسم الحركي للجنرال "أيرلو "المعين سفيرا لـ"إيران" بصنعاء .. ومالذي تقاضاه قيادات حوثية من الأخير دون علم زعيم الجماعة !
وردنا الآن..الكشف عن هوية وأسم المسئول الكبير في "الشرعية " الذي منح الإمارات موافقة "خطية" لقصف الجيش في "العلم" بعدن مما تسبب في استشهاد أكثر من "300" من العسكريين!
كاتب سياسي بارز يكشف هوية من يقف وراء اغتيال "حسن زيد " والأسباب التي حسمت مصير الأخير!