تفاصيل طرد محمد عبدالسلام وموفد البي بي سي من احد فنادق الكويت (صور )
اليمني اليوم - الكويت

قامت ادراة فندق شيراتون فوربواينتس والامن الكويتي بطرد ناطق الحوثيين محمد عبدالسلام وإبلاغ موفد قناة البي بي سي أنور العنسي  بمغادرة  الفندق وقطع المقابله التي كان يجريها عبدالسلام مع القناة

وقال فهد الشرفي عضو وفد الاعلاميين في مشاورت الكويت ان " محمد عبدالسلام قدم الى الفندق المخصص لوفد الاعلاميين التابع للشرعية بغرض اجراء مقابله مع قناة البي بي سي ".





 

وأضاف إن القناة قامت للمره الثالثه بإستقدام اعضاء من وفد الحوثي وصالح للفندق بهدف اجراء مقابلات معاهم وهو الامر الذي اثار حفيظة الاعلاميين اليمنيين .

 

وأشار الى إن مجموعة من الوفد الإعلامي قامت بالنزول الى ادارة الفندق و ابلغناهم استياءنا من استعراض القتلة و المجرمين الذين قتلوا اهلنا و اقاربنا و يحتلون مساكننا و مزارعنا وهو ما دفع المدير الإقليمي لسلسلة فنادق الشيراتون إلى التدخل وإيقاف التصوير وإخراج فريق ال بي بي سي وموفدهم أنور العنسي  ومحمد عبدالسلام فليتة من الفندق.

 

وأشار الى انه مع خروجه ابلغناه رسالة المظلومين للقتلة و المجرمين بعدة لغات بواسطة الهتاف( قتله .. قتله )  وكان هنالك محاولة  للوصول اليه منعها التواجد اﻻمني المكثف".

 

وأشار الى أن ما حدث كان عفويا ومستقلا من قبل الاعلاميين وان ادارة الفندق ايضا أبلغت موفد البي بي سي بمغادرة الفندق ".

* " المشهد اليمني "

للحصول على الأخبار أولاً بأول تابعنا على تيليجرام على الرابط التالي ( http://telegram.me/alyemenialyoum )

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

متعلقات
شاهد.. (بالصوت والصورة ) اول (فيديو مسرب من هاتف احد القتلة ) لجريمة تعذيب وقتل الشهيد "الاغبري"
شاهد..مراسم تشييع بصنعاء مشحونه بالتوتر للسياسي الموالي للحوثيين "حسن زيد" و"الحوثي" يوجه اتهامات ! (صورة)
الكشف عن الأسم الحركي للجنرال "أيرلو "المعين سفيرا لـ"إيران" بصنعاء .. ومالذي تقاضاه قيادات حوثية من الأخير دون علم زعيم الجماعة !
وردنا الآن..الكشف عن هوية وأسم المسئول الكبير في "الشرعية " الذي منح الإمارات موافقة "خطية" لقصف الجيش في "العلم" بعدن مما تسبب في استشهاد أكثر من "300" من العسكريين!
كاتب سياسي بارز يكشف هوية من يقف وراء اغتيال "حسن زيد " والأسباب التي حسمت مصير الأخير!